الخميس، 20 مارس 2014

سعر الهاتف الذكي أوبونتو




العديد من مهوسي الأوبونتو و المستخدمين ينتظرون صدور الهاتف الذكي أوبونتو من قبل الكنسي و أنها تود أن تعرف من العقد الأسعار. أنا أحب أوبونتو، المجتمع ، ولا يمكن الانتظار لرؤية الهاتف الذكي في السوق، ولكن سوف أكون قادرة على تحمل ذلك؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه العديد من الناس لأنفسهم. يريدون جوابا.
تم مقابلة مؤسس مارك شاتلوورث الكنسي من قبل محققة هذا الاسبوع حيث كشفت المزيد عن أجهزة لينكس المقبلة. سوف الهواتف النقالة أوبونتو تكلف ما بين 200 دولار و 400 دولار وفقا ل شاتلوورث ، ولكن هذه هي الأسعار التوجيه فقط هو تقديم الشركة ل صانعي الجهاز، أنها سوف تحدد الأسعار النهائية في نهاية المطاف.
آمل أن أوبونتو صانعي جهاز الهاتف تكون معقولة مع أسعار بحيث يمكن لأي شخص أن تكون قادرة على شراء الهاتف الذكي المدعوم من أوبونتو دون اقتراض أي أموال من البنك. فمن الصعب للطلاب أوبونتو عاطفي لحفظ هذا المبلغ من المال للحصول على الهاتف الذكي بحيث انه سيكون من الجيد إذا عرضوا الطبعة الطالب للهاتف المحمول أوبونتو.
إذا كان لدي المال ، وسوف شرائه! وأنا واثق جدا أنها تستحق المال يكلف . أجد جذابة جدا حقيقة أن الهاتف الذكي أوبونتو يمكن أن تكون بمثابة كمبيوتر شخصي عندما موصول الشاشة.
وسوف تكون قادرة على تحمل جهاز الكمبيوتر الخاص بي الشخصية بسهولة جدا في كل مكان أذهب والعمل حتى في الأماكن التي يكون فيها مكتب كبير لا يمكن أن يصلح حيث لا يوجد احد . وهناك أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بالطاقة بواسطة أوبونتو تناسب الآن في جيوبنا . أنا سعيد جدا و فخور بأن أكون المهوس أوبونتو.
فمن الواضح جدا أن الكنسي يحاول قصارى جهدها لتقديم منتج كبير للمستهلك ، وجهاز المحمول الذي يمكن أن يكون تلفزيون، و يمكن ارتداؤها و جهاز كمبيوتر شخصي. و هذا " التحول " جذب العديد من الناس على الهاتف النقال أوبونتو ، وأنها سوف تكون أكثر حماسا كونها جزءا من قصة النقالة أوبونتو بناءا على الرئيس التنفيذي للشركة.
ولكن لماذا هو الكنسي الذهاب مع أعلى نهاية ؟ المشروع الذكي أوبونتو هو طموح جدا و طموحها هو أن يتم بيع جهاز الكمبيوتر المستقبل ، محرك الحوسبة الشخصية في المستقبل. تم تصميم الروبوت لا أو بنيت لتكون أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بك و هذا مهم جدا للمشروع أوبونتو الهاتف الذكي الذي يهدف إلى توفير تجربة جميلة للمستخدمين ، وفي الوقت نفسه جهاز كمبيوتر شخصي.
وفيما يلي بعض الكلمات بالضبط شاتلوورث خلال المقابلة.
" ونحن في طريقنا مع أعلى نهاية لأننا نريد من الناس الذين يبحثون عن حاد جدا، تجربة جميلة و لأن طموحنا هو أن يكون بيع الكمبيوتر في المستقبل، محرك الحوسبة الشخصية في المستقبل. "
كما أتوقع الكثير من المهوسون الروبوت والمستخدمين لتحويل عيونهم على الهاتف الذكي أوبونتو، لا أتوقع الشيء نفسه بالنسبة لل مستخدمين التفاح لأنهم مخلصون جدا ل الإيكولوجي أبل بهم. و علاقة عاطفية مع التفاح أعمى لهم ان يروا منتجات رائعة الأخرى المتوفرة في السوق.
ولكن دعونا نأمل أن صانعي جهاز من الهاتف الذكي أوبونتو نكون متسامحين مع الأسعار. سوف الأجهزة النقالة أوبونتو تذهب للبيع في خريف هذا العام ، ومن المتوقع أن السفينة من اثنين من الشركات المصنعة للأجهزة ، بكريل في اسبانيا و MEIZU في الصين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة
من نشر الوافي